سلالم متحركة للسلامة

سلالم درجات السلامة ، وعجلات على طول الدرجات ، وخطوات مكتبية ، وسلالم متدرجة وغير ذلك ، تلبي جميع أنواع الالتقاط أو الوصول المنخفض المستوى. خفيفة الوزن وسهلة المناورة ، لا تساعد سلالم السلامة المتنقلة الخاصة بنا في الحفاظ على سلامتك أنت وموظفيك فحسب ، بل ستزيد من كفاءة ودقة الاختيارات.

...

سلالم Go-Anywhere Mobile Safety Step ، وهي عبارة عن قطعة محمولة ولكنها صلبة من المعدات الممتعة من الناحية الجمالية. مصمم لمشاكل الوصول منخفضة المستوى ، للمساعدة في الوصول إلى أرفف ارتفاع الرأس بأمان وكفاءة ، مما يتيح الوصول إلى أي من جانبي الرفوف أو الرفوف من جانبي الدرجات. مثالية للاستخدام في البيئات المكتبية ، والتخزين الحي ، وأنظمة الملفات ، والمحفوظات ، والمخازن ، وحالات الحراسة والصيانة. الأداة المثالية لمخازن قطع الغيار ، والقطف ، ومناطق تخزين البيع بالتجزئة ، والمدارس ، والمكتبات ، والمستشفيات أو العمليات الجراحية.

بند قياس
معالجته 2
ارتفاع المنصة 508 ملم
عرض المنصة 380 ملم
طول المنصة 280 ملم
الارتفاع الكلي 1185 ملم
ارتفاع العمل 2108 ملم
وزن 10 كجم
من عند:
£139.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

يتم تصنيع سلالم السلالم المتحركة القياسية من أنبوب المتفجرات من مخلفات الحرب ، وهي عبارة عن خطوات مصنوعة من الصلب بمطاط مضلع أو مداس مانعة للانزلاق تحمي الأقدام البلاستيكية أرضياتك وتحافظ على هذه الخطوات خفيفة الوزن وقوية وقابلة للحمل لكنها لا تزال جذابة. من الصعب ارتداء مع الانتهاء من مسحوق أبيض مطلي ؛ مثالي للاستخدام في المكاتب والمخازن والمستودعات وغيرها من المواقف التجارية / الصناعية وكذلك المدارس والمستشفيات والأطباء وبيئات جراحة الأسنان.

بند قياس
معالجته 2
ارتفاع المنصة 508 ملم
عرض المنصة 380 ملم
طول المنصة 280 ملم
الارتفاع الكلي 1185 ملم
ارتفاع العمل 2108 ملم
وزن 12 كجم
من عند:
£139.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

سلالم متحركة ذات عجلات بطول 2 فقي ، سريعة وسهلة الاستخدام للوصول إلى المستوى المنخفض. لتحريك الخطوات ، ما عليك سوى إمالتها للخلف وإيقافها ، فهي مثالية للصناعة والمكاتب والمكتبات والمستشفيات ، أو (إذا كنت مثلي) من ذوي التحديات الرأسية! ثم المصنعة من أنبوب المتفجرات من مخلفات الحرب انتهى بطلاء مسحوق الايبوكسي ، مع اختيارك للون. مع خطوات فولاذية مشكلة مزودة بمطاط مضلع أو مداس أمان بشريط قبضة. هذه الخطوات خفيفة الوزن للغاية بينما تظل قوية بشكل ملحوظ. تحافظ السكة اليدوية المواجهة للأمام على سلامتك وأمانك ، كما أن العجلات مقاس 2 × 50 مم بإطارات مطاطية لا تترك علامات تسهل الحركة. 

بند قياس
معالجته 2
ارتفاع المنصة 500 ملم
عرض المنصة 380 ملم
اختر الارتفاع 3100 مم
الطول 355 ملم
عرض 500 ملم
ارتفاع 1030 ملم
من عند:
£169.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

سلالم متحركة ذات 3 عجلات ، سريعة وسهلة الاستخدام للوصول إلى المستوى المنخفض. لتحريكها ببساطة قم بإمالةها للخلف والخلف ، فهي مثالية للصناعة والمكاتب والمكتبات والمستشفيات أو (إذا كنت مثلي) المتحدون عموديا! مصنوعة من أنبوب المتفجرات من مخلفات الحرب و fمطلية بأي لون تختاره. دبليوخطوات فولاذية مشكلة مزودة بمطاط مضلع أو مداس أمان بشريط قبضة. هذه الخطوات خفيفة الوزن للغاية بينما تظل قوية بشكل ملحوظ. تحافظ السكة اليدوية المواجهة للأمام على سلامتك وأمانك ، كما أن العجلات التي يبلغ قطرها 2 × 50 مم بإطارات مطاطية لا تترك علامات تسهل الحركة.

بند قياس
معالجته 3
ارتفاع المنصة 850 ملم
عرض المنصة 380 ملم
اختر الارتفاع 2450 ملم
الطول 605 ملم
عرض 455 ملم
ارتفاع 1025 ملم
من عند:
£189.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

عربات مصنوعة حسب المواصفات الخاصة بك


تقدم Handle-iT منشأة للتصميم والتصنيع في مصانعنا الخاصة هنا في الجنوب الغربي ، حيث يمكننا إدارة العملية برمتها.

انقر هنا للمزيد من المعلومات

هل تحتاج إلى مساعدة في العثور على عربتك المثالية؟

استفسر عبر الإنترنت هنا!
أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى فريق المبيعات على Sales@handle-it.com
أو اتصل بفريق المبيعات على +44 (01803) 875222
عندك Cart Icon Cart Icon

0

العناصر الموجودة في عربتك
Cart Icon Cart Icon

Mobile Safety Step Ladders - Handle-iT
Need something made to YOUR requirements?

Handle-iT offers a design & manufacture facility in our own factory here at Devon, where we can manage the whole process.

We provide efficient, cost effective, risk reducing results.

Click here for more information


Or call the sales team on 01803 814522
x You have Slice 1 Created with Sketch.

0

items in your basket

Mobile Safety Step Ladders

Safety Step Ladders, Wheel Along Steps, Office Steps, Step Ladders and more, cater for all type of low level picking or access. Lightweight and highly maneuverable our Mobile Safety Step Ladders not only assist in keeping you and your staff safe, but will increase you efficiency and accuracy of picks. 

Go-Anywhere Mobile Safety Step Ladders, nicely portable yet rigid piece of equipment that is aesthetically pleasing too. Designed for low level access problems, to aid accessing head height shelves safely and efficiently, enabling access to either sides of shelves or racks, form both sides of the steps Ideal for use in, Office environments, Live storage and filing systems, archives, stores and janitorial or maintenance situations. The perfect tools for parts stores and picking, retail storage areas, schools, libraries and hospitals or surgeries.

Item Measurement
Treads 2
Platform Height 508mm
Platform Width 380mm
Platform Length 280mm
Overall Height 1185mm
Working Height 2108mm
Weight 10kg

Standard Mobile Safety Step Ladders are manufactured from ERW tube with mild steel formed steps with ribbed rubber or anti-slip treads. Plastic feet for floor, keeps these step light weight sturdy and portable yet still attractive hardwearing with a white powder coated finish. Perfect for use in offices, stores, warehouses and other commercial / industrial situations.as well as schools hospitals and doctors, or dentist surgery environments.

Item Measurement
Treads 2
Platform Height 508mm
Platform Width 380mm
Platform Length 280mm
Overall Height 1185mm
Working Height 2108mm
Weight 12kg

Wheel-Along 2 Tread Mobile Safety Step Ladders, quick easy to use, and very useful low level access steps, tilt them back and off you go, perfect for industry, offices, libraries and hospitals, or for the vertically challenged if you are like me. Finished in any colour of your choice, and manufactured from ERW tube, with formed steel steps fitted with ribbed rubber or grip tape safety treads. These steps are very light weight whilst remaining remarkably strong. The forward facing hand rail keeps you safe and secure, whilst being fitted with 2x 50mm wheels with rubber non-marking tyres.

Item Measurement
Treads 2
Platform Height 500mm
Platform Width 380mm
Pick Height 3100mm
Length 355mm
Width 500mm
Height 1030mm

Wheel-Along 3 Tread Mobile Safety Step Ladders, quick easy to use, and very useful low level access steps, tilt them back and off you go, perfect for industry, offices, libraries and hospitals, or for the vertically challenged if you are like me. Finished in any colour of your choice, and manufactured from ERW tube, with formed steel steps fitted with ribbed rubber or grip tape safety treads. These steps are very light weight whilst remaining remarkably strong. The forward facing hand rail keeps you safe and secure, whilst being fitted with 2x 50mm wheels with rubber non-marking tyres.

Item Measurement
Treads 3
Platform Height 850mm
Platform Width 380mm
Pick Height 2450mm
Length 605mm
Width 455mm
Height 1025mm