خطوات مصاصة

مجموعة صغيرة وخفيفة الوزن ومتنقلة للغاية لخطوات اختيار منخفضة المستوى ، ومثالية للمدارس والكليات والأطباء وطبيب الأسنان والمكتبات. هذه الخطوات ذات المستوى المنخفض عبارة عن هيكل فولاذي ملحوم بالكامل مصنوع هنا في المملكة المتحدة. لا يساعد نطاق خطوات الامتصاص في سلامتك في الموقع فحسب ، بل يزيد من الإنتاجية ودقة الانتقاء لضمان اختيار العنصر الصحيح في المرة الأولى بسرعة وأمان.

درجتا مصاصة مداس مع منصة ، مزودة بقبة مغطاة ، ونابض ، بعجلات دوارة بقطر 50 مم. تتراجع الإطارات الرمادية التي لا تحمل علامات عندما يتم تطبيق الوزن على درجات ، مما يعطي اتصالًا قويًا بالأرضية. تتميز أغطية القبة بحافة سفلية ملفوفة مع شريط غطاء واقي ، مما يعطي مظهرًا أنيقًا. هذه الخطوات مثالية للاستخدام في المتاجر والمدارس والمستشفيات والمحلات التجارية ، حيث تريد الحصول على مساحة تخزين إضافية واستخدام المساحات الكبيرة غير المستخدمة.

بند قياس
معالجته 2
ارتفاع المنصة 508 ملم
عرض المنصة 380 ملم
طول المنصة 280 ملم
الارتفاع الكلي 1185 ملم
ارتفاع العمل 2108 ملم
وزن 12 كجم
من عند:
£249.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

3 درجات لشفط المداس مع منصة ، مزودة بقبة مغطاة ، ونابض ، بعجلات دوارة بقطر 50 مم. تتراجع الإطارات الرمادية التي لا تحمل علامات عند تطبيق الوزن على الدرجات ، مما يوفر اتصالًا قويًا بالأرضية تتميز أغطية القبة بحافة سفلية ملفوفة مع شريط غطاء واقي ، مما يعطي مظهرًا أنيقًا. هذه الخطوات مثالية للاستخدام في المتاجر والمدارس والمستشفيات والمحلات التجارية ، حيث تريد الحصول على بعض التخزين الإضافي واستخدام مساحة أكبر غير مستخدمة.

بند قياس
معالجته 3
ارتفاع المنصة 762 ملم
عرض المنصة 380 ملم
طول المنصة 280 ملم
الارتفاع الكلي 1425 ملم
ارتفاع العمل 2362 ملم
من عند:
£299.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

4 خطوات مصاصة مداس مع منصة ، مزودة بقبة مغطاة بنابض عجلات دوارة بقطر 50 مم. تتراجع الإطارات الرمادية التي لا تحمل علامات عندما يتم تطبيق الوزن على درجات ، مما يعطي اتصالًا قويًا بالأرضية. تتميز أغطية القبة بحافة سفلية ملفوفة مع شريط غطاء واقي ، مما يعطي مظهرًا أنيقًا ويوفر الحماية للسجاد والتركيبات. هذه الخطوات مثالية للاستخدام في المتاجر والمدارس والمستشفيات والمحلات التجارية ، حيث تريد الحصول على مساحة تخزين إضافية واستخدام المساحات الكبيرة غير المستخدمة.

بند قياس
معالجته 4
ارتفاع المنصة 1016 ملم
عرض المنصة 380 ملم
طول المنصة 280 ملم
الارتفاع الكلي 1679 ملم
ارتفاع العمل

2616 ملم

من عند:
£349.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

5 خطوات مصاصة المداس مع المنصة. مزودة بقبة مغطاة ونابض بعجلات دوارة 50 مم بإطارات رمادية لا تترك علامات. تتراجع هذه عندما يتم تطبيق الوزن على الدرجات ، مما يعطي اتصالًا قويًا بالأرض. تتميز أغطية القبة بحافة سفلية ملفوفة مع شريط غطاء واقٍ ، مما يعطي مظهرًا أنيقًا وحماية معقولة للسجاد وأسطح الأرضيات الأخرى. انتقاء مثالي للبضائع على ارتفاعات تصل إلى 2870 مم. مناسب لغرف البريد والمكاتب وحفظ الملفات والمستودعات وتجارة التجزئة.

بند قياس
معالجته 5
ارتفاع المنصة 1270 ملم
عرض المنصة 380 ملم
طول المنصة 280 ملم
الارتفاع الكلي 1933 ملم
ارتفاع العمل 2870 ملم
من عند:
£395.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

عربات مصنوعة حسب المواصفات الخاصة بك


تقدم Handle-iT منشأة للتصميم والتصنيع في مصانعنا الخاصة هنا في الجنوب الغربي ، حيث يمكننا إدارة العملية برمتها.

انقر هنا للمزيد من المعلومات

هل تحتاج إلى مساعدة في العثور على عربتك المثالية؟

استفسر عبر الإنترنت هنا!
أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى فريق المبيعات على Sales@handle-it.com
أو اتصل بفريق المبيعات على +44 (01803) 875222
عندك Cart Icon Cart Icon

0

العناصر الموجودة في عربتك
Cart Icon Cart Icon

Sucker Steps

Small, lightweight and highly mobile range of low level pick steps, ideal for schools, colleges, doctors, dentist and libraries. These low level steps are fully welded steel construction made here in the UK. The sucker steps range not only help with your on site safety but increase productivity and accuracy of your picking ensuring the correct item is picked first time, quickly and safely.

2 Tread Sucker Steps With Platform, fitted with dome covered, spring loaded, 50mm diameter swivel castors. The grey non-marking tires retract when weight is applied to steps, giving firm contact with the floor. Dome covers have a rolled bottom edge together with a protective cover strip, giving a neat appearance. These steps are perfect for use in stores, schools, hospitals and shops, where you want to gain some additional storage and utilise unused higher spaces.

Item Measurement
Treads 2
Platform Height 508mm
Platform Width 380mm
Platform Length 280mm
Overall Height 1185mm
Working Height 2108mm
Weight 12kg

3 Tread Sucker Steps With Platform, fitted with dome covered, spring loaded, 50mm diameter swivel castors. The grey non-marking tires retract when weight is applied to the steps, providing firm contact with the floor. Dome covers have a rolled bottom edge together with a protective cover strip, giving a neat appearance. These steps are perfect for use in stores, schools, hospitals and shops, where you want to gain some additional storage and utilise unused higher space.

Item Measurement
Treads 3
Platform Height 762mm
Platform Width 380mm
Platform Length 280mm
Overall Height 1425mm
Working Height 2362mm

4 Tread Sucker Steps With Platform, fitted with dome covered, spring loaded, 50mm diameter swivel castors. The grey non-marking tires retract when weight is applied to steps, giving firm contact with the floor. Dome covers have a rolled bottom edge together with a protective cover strip, giving a neat appearance and providing protection to carpeting and fittings. These steps are perfect for use in stores, schools, hospitals and shops, where you want to gain some additional storage and utilise unused higher spaces.

Item Measurement
Treads 4
Platform Height 1016mm
Platform Width 380mm
Platform Length 280mm
Overall Height 1679mm
Working Height

2616mm

Fitted with dome covered, spring loaded, 50mm swivel castors with grey non-marking tyres. These retract when weight is applied to steps, giving firm contact with the floor. Dome covers have a rolled bottom edge together with a protective cover strip, giving a neat appearance and reasonable protection to carpets and other floor surfaces. Perfect picking goods at heights of up to 2870mm. Suitable for mail rooms, offices, filing, warehouse, and retail.

Item Measurement
Treads 5
Platform Height 1270mm
Platform Width 380mm
Platform Length 280mm
Overall Height 1933mm
Working Height 2870mm
Need something made to YOUR requirements?

Handle-iT offers a design & manufacture facility in our own factory here at Devon, where we can manage the whole process.

We provide efficient, cost effective, risk reducing results.

Click here for more information


Or call the sales team on +44 (01803) 875 222
X You have Cart Icon Cart Icon

0

item s in your basket