التسليم والإرجاع

سياسة التوصيل

يستهدف موظفونا التأكد من إرسال أي طلب مخزون يتم استلامه بحلول الساعة 3 مساءً في ذلك اليوم ، بحيث يصل في اليوم التالي لك أو في خدمة 3 أيام إذا كان هذا هو الخيار الذي اخترته ، ومع ذلك فنحن تحت رحمة لذلك لا يمكن ضمان ذلك. Tuffnells هي أفضل شركات التوصيل التي استخدمناها (وقد جربناها جميعًا) حاليًا ، فنحن نلبي أكثر من 98.7٪ من أهداف التسليم.

عند تقديم طلب ، يرجى التأكد من وجود شخص ما لقبول التسليم. نحتفظ بالحق في فرض رسوم إضافية على عمليات التسليم الفاشلة وتكلفة إعادة شحن طلبك.

أوقات الإرسال المجدولة بين 3 مساءً و 4 مساءً ، من الاثنين إلى الجمعة.

لا يمكن ضمان إرسال الطلبات التي يتم إجراؤها ليلاً في عطلات نهاية الأسبوع (السبت والأحد) ، أو بعد الساعة 3 مساءً في أيام الأسبوع (من الاثنين إلى الجمعة) في نفس اليوم. في هذه الحالة ، سيتم إرسالهم في اليوم التالي في اليوم التالي للتسليم.

من فضلك لاحظ مع ذلك ، أنت يجب من فضلك تحقق من المنتج عند استلامه ، كما لو كان هناك تلف أثناء النقل ، فمن الصعب جدًا علينا مساعدتك إذا كنت قد وقعت عليه "تم استلامه في حالة جيدة". إذا لم تكن متأكدًا ، فالرجاء تسجيل "لم يتم التحقق منه" حتى يكون لدينا بعض الأمل في مساعدتك في حل أي مشاكل.

إذا كانت لديك متطلبات محددة للتسليم ، يرجى إرسال بريد إلكتروني sales@handle-it.com وسيساعدك الفريق في حل أي مشاكل.

سياسه الارجاع

سياسة الإرجاع الخاصة بنا بسيطة للغاية ، وسوف نعيد أي منتج طالما لم يتم استخدامه ، ما لم يتم تصنيعه حسب الطلب. مع قيام العميل بدفع رسوم التسليم الأولية ورسوم نقل الإرجاع ، يرجى ملاحظة أن رسوم الإرجاع ستكون 22.00 جنيهًا إسترلينيًا + ضريبة القيمة المضافة أكثر من رسوم التوصيل الأصلية. عذرا ، هذه تكلفة منصوص عليها من قبل شركة الشحن الخاصة بنا وليس نحن. إذا كان هذا منتجًا حددته بدلاً من المنتجات التي اقترحها فريقنا ، فقد تكون هناك رسوم إعادة تخزين ولكن هذا تقديري. 

في حالة تلف عنصر عند التسليم بواسطة شركات النقل ، يرجى التوقيع على التسليم باعتباره تالفًا ، حيث يتيح لنا ذلك مساعدتك في حل المشكلة بأسرع ما يمكن وبسهولة. 

عند إعادة المنتج ، يرجى التأكد من تغليفه بشكل كافٍ وحمايته من التلف ، مع تثبيت أي أجزاء ومثبتات بالداخل. بمجرد أن يصبح العنصر جاهزًا للتجميع ، يمكننا ترتيب التجميع عبر Tuffnells في اليوم الذي يناسبك.

عربات مصنوعة حسب المواصفات الخاصة بك


تقدم Handle-iT منشأة للتصميم والتصنيع في مصانعنا الخاصة هنا في الجنوب الغربي ، حيث يمكننا إدارة العملية برمتها.

انقر هنا للمزيد من المعلومات

هل تحتاج إلى مساعدة في العثور على عربتك المثالية؟

استفسر عبر الإنترنت هنا!
أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى فريق المبيعات على Sales@handle-it.com
أو اتصل بفريق المبيعات على +44 (01803) 875222
عندك Cart Icon Cart Icon

0

العناصر الموجودة في عربتك
Cart Icon Cart Icon

Delivery Policy

Our staff are targeted to ensure that any stock order received by 3pm is dispatched that day, so that it should arrive the next day for you or on a 3 days service if this is the option that you have chosen, however we are at the mercy of our couriers so this can not be guaranteed. Tuffnells are the best couriers that we have used (and we have tried them all) currently we are meeting over 98.7% of our delivery targets.

Scheduled dispatch times are between 3pm and 4pm, Monday to Friday.

Orders placed on an Overnight on weekends (Saturday and Sunday), or after 3pm on weekdays (Monday to Friday) cannot be guaranteed to be dispatched on the same day. In this event, they will be dispatched the following day on a next day delivery.

Please do however note, you MUST PLEASE check the product when received, as if there is damage in transit, it is very difficult for us to help you if you have signed for it "received in good condition". If you are unsure, please sign "Unchecked" so that we have some hope of helping you resolve any problems.

If you have specific requirements for deliveries, please email sales@handle-it.com and the team will help you resolve any issues.

Returns Policy

Our returns policy is very simple, we will take any product back as long as it hasn't been used, unless its made to order. With the customer paying the initial delivery charge and the return carriage charge, please note that the return charge will be £22.00 + VAT more than the original delivery charge. Sorry, this is a cost stipulated by our courier not us. If this is a product that you have stipulated rather than the products suggested by our team, then there may be a re-stocking charge however this is discretionary. 

If an item has been damaged on delivery by couriers, please sign for the delivery as damaged, as this allows us to help you resolve the issue as quickly and easily as possible. 

When returning an item, please ensure it is sufficiently packed and protected from damage, with any parts and fixings secured inside. Once the item is ready to be collected, we can arrange collection via Tuffnells on a day that suits you.

Trolleys Made to Your Specification

Handle-iT offers a design and manufacture facility in our own factory here at Devon, where we can manage the whole process.

Click here for more information

Need help finding your perfect trolley?

Enquire Online Here!
Email the Sales Team at Sales@handle-it.com
Or call the sales team on +44 (01803) 875 222
You have Cart Icon Cart Icon

0

items in your basket