شاحنات يدوية مع ظهور شبكي

شاحنات يدوية ذات ظهر شبكي تم تصميمها وتصنيعها بواسطة Handle-iT بجودة عالية. يتم تزويد عربات الأكياس الثقيلة هذه بضمان لمدة 12 شهرًا ويتم الاحتفاظ بها في المخزون بحيث تكون متوفرة طوال الليل. 

تم تصنيعها باستخدام فولاذ شديد التحمل ، وتم تشطيبها بطبقة من مسحوق عالي الجودة ومقاومة للغاية للتلف ، ومزودة بعجلات عالية الجودة على محور صلب مقوى 20 مم ، تم تصميم عربات الأكياس لتدوم طويلاً وهي أداة ممتازة لمجموعة هائلة من الاستخدامات .

شاهد المزيد من حقائب اليد هنا!

...

تم تجهيز Hand Truck With Mesh Back بمقابض قرن بقرة على الطراز التقليدي مثبتة على إطار بظهر شبكي وهي pفن لدينا مجموعة شاحنات الأكياس الثقيلة HI1890. 

تم تصنيع هذه الشاحنات اليدوية من حديد زاوية 30 مم شديد التحمل ، مما يعطي إطارًا صلبًا بشكل ملحوظ لحياة طويلة دون التعرض لخطر الانحناء والأبازيم والكسر. مزودة بمحور صلب 20 مم ومزودة بشكل قياسي بإطارات تعمل بالهواء المضغوط على مركز فولاذي مثبت بمسامير للسماح بتغيير الإطارات ليكون مهمة بسيطة. مغطاة بمحمل كروي بالكامل لتقليل الجهد. يمكنك تبديل الإطارات برغوة البولي يوريثان التي لن تثقب أبدًا ولن تدوم فقط حتى تلبسها على الحافات ، ولكنها تقدم أيضًا مزايا الأمان الإضافية لضمان عدم مسؤولية موظفيك عن الحفاظ على ضغط الهواء صحيحًا ، وبالتالي ضمان ذلك الحمل لا يتكئ. يُعد الجزء الخلفي الشبكي رائعًا لنقل الأحمال الكبيرة جدًا أو الصغيرة جدًا.

يتكون إطار الشاحنة اليدوية من ثلاثة أجزاء رئيسية ، ويمكن تبديل أي جزء من شاحنة الكيس واستبداله إذا تغيرت متطلباتك ، مما يوفر عليك شراء شاحنة يدوية جديدة بالكامل ، وهذا يعني يمكنك بناء الشاحنة المثالية لاحتياجاتك. 

بند قياس
سعة 270KG UDL
ارتفاع 1220 ملم
عرض 560 ملم
طول لوحة اصبع القدم 350 ملم
عرض لوحة إصبع القدم 450 ملم
حجم العجلة 254 ملم
نوع العجلة هوائي أو بولي يوريثين
من عند:
£109.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

شاحنة كيس اليد ، شاحنة كيس يدوية شديدة التحمل حقًا ، هو صفن لدينا مجموعة شاحنات الأكياس الثقيلة HI1890. يتكون إطار شاحنة الكيس من ثلاثة أجزاء رئيسية ، ويمكن تبديل أي جزء من شاحنة الكيس واستبداله إذا تغيرت متطلباتك ، مما يوفر عليك شراء شاحنة أكياس جديدة بالكامل.

مزودة بمقبض U الخاص بنا ، يمكن تشغيل هذه الشاحنة بيد أو يدين بسهولة ؛ يضمن الجزء الخلفي الشبكي عدم سقوط أي شيء عبر الجزء الخلفي من العربة ، في حين أنه خفيف بشكل ملحوظ لمثل هذه الشاحنة الثقيلة ذات الأكياس. يمكن تزويد هذه الشاحنة بلوحة قدم مقاس 250 مم أو 350 مم أو 450 مم. هذه الشاحنة متعددة الاستخدامات ، وهي مفضلة بشكل كبير لشركات التوصيل / النقل. أضف الإطارات المقاومة للثقب ، والتي تبدو وكأنها تسير مثل الإطارات المملوءة بالهواء المضغوط ، ولكنها لن تثقب أو تنفث أبدًا. مزودة بمراكز عجلات ذات حافة انقسام فولاذية ومحامل كروية عالية الجودة 20 مم لقيادة قوية تدوم طويلاً.

بند قياس
سعة 270 كجم
ارتفاع 1220 ملم
عرض 560 ملم
طول لوحة اصبع القدم 250 مم / 350 مم / 450 مم
عرض لوحة إصبع القدم 450 ملم
حجم العجلة 254 ملم
نوع العجلة هوائي أو بولي يوريثين
من عند:
£109.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

تعد شاحنة اليد عالية التحمل ذات الظهر العالي واحدة من أفضل شاحنات أكياس البريد السريع في السوق. في اسرع وقت ممكنفن لدينا مجموعة شاحنات الأكياس الثقيلة HI1890. يتكون إطار شاحنة الكيس من ثلاثة أجزاء رئيسية ، ويمكن تبديل أي جزء من شاحنة الكيس واستبداله إذا تغيرت متطلباتك ، مما يوفر عليك شراء شاحنة أكياس جديدة بالكامل ، وهذا يعني يمكنك تصميم شاحنتك لتلبية متطلباتك الدقيقة. 

تم تزويد هذا التصميم بظهر شبكي بحيث لا يسقط العنصر الأصغر من خلال الإطار ، ويحافظ المقبض العالي الذي يبلغ 1355 مم مع دعامات الظهر على تحميل الحمولة على ارتفاع كامل بينما تكون مقابض المقبض بعيدًا عن الحمل بأمان. يمكن تزويد الشاحنة بلوحة قدم مقاس 250 مم أو 350 مم أو 450 مم حسب التطبيق الخاص بك. يمكن لهذا المنتج متعدد الاستخدامات أن ينقل بسهولة أي نوع من الأحمال من الصناديق الصغيرة إلى الثلاجات والمجمدات. يسمح مركز الثقل المتوازن بنقل الأحمال الثقيلة بأمان وسهولة.

بند قياس
سعة 270KG UDL
ارتفاع 1355 ملم
عرض 560 ملم
طول لوحة اصبع القدم 250 مم / 350 مم / 450 مم
عرض لوحة إصبع القدم 450 ملم
حجم العجلة 254 ملم
نوع العجلة هوائي أو بولي يوريثين
من عند:
£109.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

الثقيلة مقبض P شاحنة اليد ، صفن لدينا مجموعة شاحنات الأكياس الثقيلة HI1890. يتكون إطار شاحنة الكيس من ثلاثة أجزاء رئيسية ، ويمكن تبديل أي جزء من شاحنة الكيس واستبداله إذا تغيرت متطلباتك ، مما يوفر عليك شراء شاحنة أكياس جديدة بالكامل.

هناك أكثر من 200 خيار يمكنك الاختيار من بينها. انقر هنا لتصميم شاحنتك الخاصة وسنصنعها لك اليوم ونسلمها غدًا. جميع شاحنات الأكياس مصنوعة من الفولاذ عالي الجودة بزاوية 30 مم × 3 مم والذي يوفر أقصى قوة. يتم الانتهاء من الإطار بعد ذلك بطبقة من مسحوق الإيبوكسي المطبوخ في الموقد باللون الأصفر Hi-Vis لمزيد من الأمان. جميع العجلات مثبتة في محامل دورية كروية 20 مم ومثبتة على محور صلب 20 مم لقيادة سلسة وطول عمر ممتاز.

بند قياس
سعة 270KG UDL
ارتفاع 1390 مم
عرض 560 ملم
طول لوحة اصبع القدم 250 مم / 350 مم / 450 مم
عرض لوحة إصبع القدم 450 ملم
حجم العجلة 254 ملم
نوع العجلة هوائي أو بولي يوريثين
من عند:
£109.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

عجلات هوائية لشاحنة الأكياس ، لتناسب محور 20 مم. يبلغ قطر العجلة 254 مم أو 10 بوصات مع مراكز فولاذية ومحامل كروية مغلفة ومحور مركزي. هذه هي شاحنات الأكياس القياسية وعجلات العربة التي تناسب المنتجات التي تستخدم محور 20 مم بما في ذلك معيارنا مجموعة شاحنات HI1890 أو لدينا عربات القرص الدوار المدى HIT1000. ستناسب العجلات أيضًا العديد من عربات اليد والأكياس في السوق. تحقق من أحجامك على ورقة فحص العجلات الخاصة بنا للتأكد من أنها مناسبة.

تتوفر هذه العجلات الآن بمحمل جديد مقاوم للغبار والصدأ لتوفير طول عمر إضافي مع خصائص درفلة أفضل. 

بند قياس
أقصى سعة 136 كجم لكل عجلة
حجم المحور 20 ملم
عمق المحور 75 ملم
حجم العجلة 254 ملم / 10 بوصات
نوع العجلة هوائي
من عند:
£21.95
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

عجلات مقاومة للثقب لشاحنة الأكياس 10 بوصة ، لتناسب محور 20 مم ، يبلغ قطر العجلة 254 مم أو 10 بوصات ، مع مراكز فولاذية ومحامل كروية مغلفة. هذه هي شاحنات الأكياس القياسية وعجلات العربة التي تناسب المنتجات التي تستخدم محور 20 مم بما في ذلك معيارنا مجموعة شاحنات HI1890 أو لدينا عربات القرص الدوار المدى HIT1000. ستناسب العجلات أيضًا العديد من عربات اليد والأكياس في السوق. تبدو عجلة البولي يوريثين وتتصرف مثل الإطارات الهوائية ولكن الرغوة المنفوخة لن تتآكل أبدًا. لا مزيد من الثقوب. لا مزيد من الانكماش. لا مزيد من فحص ضغط الإطارات. انظر الصورة لأبعاد العجلة. 

بند قياس
السعة القصوى 136 كجم لكل عجلة
حجم المحور 20 ملم
عمق المحور 75 ملم
حجم العجلة 254 ملم / 10 بوصات
نوع العجلة دليل ثقب البولي يوريثين

 

من عند:
£34.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)
تم تصميم حامل المستندات المُثبَّت على العربة لسهولة تخزين الملاحظات أو المستندات أو الملفات. حل بسيط يتيح لك إبقاء يديك حرتين مع الاستمرار في إحضار جميع الأوراق اللازمة معك عند نقل الأحمال. الحقيبة مصنوعة من مادة متينة وخفيفة الوزن أيضًا. تم تصميم الحقيبة ذات الحجم القياسي لتخزين كميات كبيرة من الورق ، ويمكن لأشرطة الفيلكرو البسيطة أن تدور حول أي عربة تقريبًا ، ولكنها تتناسب تمامًا مع الجزء الخلفي من حقائب حقائب مجموعة HI-1890.

شراء شاحنات الأكياس؟ استخدم الرمز DOCBAG عند الخروج عند طلب 6 شاحنات أكياس أو أكثر من مجموعاتنا 1890 أو Magliner واحصل على حامل مستندات مجاني لكل عربة!

تتوفر الحقائب أيضًا بمجموعة من الألوان مع خيارات طباعة مخصصة للعلامة التجارية.

بند قياس
بحجم A4
اللون أسود
من عند:
£19.99
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

عربات مصنوعة حسب المواصفات الخاصة بك


تقدم Handle-iT منشأة للتصميم والتصنيع في مصانعنا الخاصة هنا في الجنوب الغربي ، حيث يمكننا إدارة العملية برمتها.

انقر هنا للمزيد من المعلومات

هل تحتاج إلى مساعدة في العثور على عربتك المثالية؟

استفسر عبر الإنترنت هنا!
أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى فريق المبيعات على Sales@handle-it.com
أو اتصل بفريق المبيعات على +44 (01803) 875222
عندك Cart Icon Cart Icon

0

العناصر الموجودة في عربتك
Cart Icon Cart Icon

Hand Trucks with Mesh Backs

Hand Trucks with Mesh Backs designed and manufactured by Handle-iT to a high quality. These heavy duty sack barrows are supplied with a 12 month warranty and are kept in stock so are available overnight. Constructed using heavy duty steel, finished in high quality powder coat that is highly resistant to damage, and fitted with premium quality wheels on a strengthened solid 20mm axle, these sack barrows are built to last and are an excellent tool for an enormous range of uses. See More Sack Barrows Here!

Sale

The Hand Truck With Mesh Back is fitted with traditional style cow horn handles mounted on a frame with a mesh back and is part of our HI1890 Heavy Duty Sack Truck Range. 

These hand trucks are constructed from heavy duty 30mm angle iron, which gives a remarkably rigid frame for a long life without the risk of bend, buckles and breaks. Fitted with a 20mm solid axle and supplied as standard with pneumatic tyres on a bolted steel center to enable the changing of tyres to be a simple job. Topped off with a fully cased ball bearing to reduce effort. You can swap the tyres to polyurethane foam which will never puncture and not only will last until you wear them to the rims, but also offer the additional safety benefits of ensuring that your staff are not responsible for keeping the air pressure correct, thus ensuring that the load doesn't lean. The mesh back is great for moving both very large or very small loads.

The hand truck frame consists of three main parts, and any part of the sack truck can be swapped out and replaced if your requirements change, saving you from buying a whole new hand truck, and meaning you can build the perfect truck for your needs. 

Item Measurement
Capacity 270KG UDL
Height 1220mm
Width 560mm
Toe Plate Length 350mm
Toe Plate Width 450mm
Wheel Size 254mm
Wheel Type Pneumatic or Polyurethane

From:
£89.00 +VAT


View Buy
Sale

The Hand Sack Truck, a truly heavy duty hand sack truck, is part of our HI1890 Heavy Duty Sack Truck Range. The sack truck frame consists of three main parts, and any part of the sack truck can be swapped out and replaced if your requirements change, saving you from buying a whole new sack truck.

Fitted with our U handle, this truck can be operated with one or two hands easily; the mesh back ensures that nothing will fall through the back of the trolley, whilst its remarkably light for such a heavy duty sack truck. This truck can be fitted with a 250mm, 350mm or 450mm foot plate. This truck is highly versatile, its a great favourite for the courier / haulage industries. Add puncture proof tyres, which look and ride like a pneumatic air-filled tyre, but will never go puncture or go flat. Fitted with steel split rim wheel centres, and great quality 20mm ball bearings for a sturdy long lasting ride.

Item Measurement
Capacity 270KG
Height 1220mm
Width 560mm
Toe Plate Length 250mm / 350mm /450mm
Toe Plate Width 450mm
Wheel Size 254mm
Wheel Type Pneumatic or Polyurethane

From:
£89.00 +VAT


View Buy
Sale

The High Back Heavy Duty Hand Truck is one of the best courier sack trucks in the market. As a part of our HI1890 Heavy Duty Sack Truck Range. The sack truck frame consists of three main parts, and any part of the sack truck can be swapped out and replaced if your requirements change, saving you from buying a whole new sack truck, and meaning you can design your truck to meet your exact requirements. 

This design has been fitted with a mesh back so that smaller item don't fall through the frame, and the high handle at 1355mm with back supports keeps the load secured to the full height while the handle grips are safely away from the load. The truck can be fitted with a 250mm, 350mm or 450mm foot plate depending on your application. This highly versatile product can easily move any type of load from small boxes through to fridges and freezers. The balanced centre of gravity allows heavy loads to be moved safely with ease.

Item Measurement
Capacity 270KG UDL
Height 1355mm
Width 560mm
Toe Plate Length 250mm / 350mm /450mm
Toe Plate Width 450mm
Wheel Size 254mm
Wheel Type Pneumatic or Polyurethane

From:
£89.00 +VAT


View Buy
Sale

Heavy Duty P Handle Hand Truck, part of our HI1890 Heavy Duty Sack Truck Range. The sack truck frame consists of three main parts, and any part of the sack truck can be swapped out and replaced if your requirements change, saving you from buying a whole new sack truck.

There are over 200 options you can choose from. Click here to design your own truck and we will make it for you today and deliver it tomorrow. All the sack trucks are made using high quality 30mm x 3mm angle steel which provides maximum strength. The frame is then finish with a stove baked epoxy powder coat in Hi-Vis yellow for additional safety. The wheels are all mounted in 20mm ball journal bearings and mounted on a 20mm solid axle for a smooth ride and excellent longevity.

Item Measurement
Capacity 270KG UDL
Height 1390mm
Width 560mm
Toe Plate Length 250mm / 350mm / 450mm
Toe Plate Width 450mm
Wheel Size 254mm
Wheel Type Pneumatic or Polyurethane

From:
£89.00 +VAT


View Buy

Sack Truck Pneumatic Wheels, to fit a 20mm axle. The wheel diameter is 254mm or 10 inches with steel centers, encased ball bearings and a central hub. These are the standard sack truck and trolley wheels that fit products that use a 20mm axle including our standard HI1890 Range sack trucks or our HIT1000 Range turntable trolleys. The wheels will also fit many sack barrows and trolleys on the market. Check your sizes on our wheel check-sheet to ensure that they will fit.

These wheels are now available with a new dust and rust resistant bearing to provide additional longevity with even better rolling properties. 

Item Measurement
Maximum Capacity 150kg per wheel
Axle Size 20mm
Wheel Size 254mm/10Inches
Wheel Type Pneumatic

From:
£21.95 +VAT


View Buy

10 Inch Sack Truck Puncture Proof Wheels, to fit a 20mm axle, the wheel diameter is 254mm or 10 inches, with steel centres and cased ball bearings. These are the standard sack truck and trolley wheels that fit products that use a 20mm axle including our standard HI1890 Range sack trucks or our HIT1000 Range turntable trolleys. The wheels will also fit many sack barrows and trolleys on the market. The Polyurethane wheel looks and behaves like a pneumatic tire but the blown foam will never wear. No more punctures. No more deflation. No more checking tire pressures. See image for wheel dimensions. 

Item Measurement
Maximum Capacity 135kg per wheel
Axle Size 20mm
Wheel Size 254mm/10Inches
Wheel Type Polyurethane puncture proof

 

From:
£34.00 +VAT


View Buy

Trolleys Made to Your Specification

Handle-iT offers a design and manufacture facility in our own factory here at Devon, where we can manage the whole process.

Click here for more information

Need help finding your perfect trolley?

Enquire Online Here!
Email the Sales Team at Sales@handle-it.com
Or call the sales team on +44 (01803) 875 222
You have Cart Icon Cart Icon

0

items in your basket