شاحنات الأكياس الثقيلة

شاحنات الأكياس الثقيلة وعربات الأكياس. إن شاحنات الأكياس الخاصة بنا شديدة التحمل ، وعلى عكس معظم البدائل التي ستجدها على الإنترنت ، فقد تم اختبار جميع شاحنات الأكياس لدينا بشكل احترافي حسب السعة المقدرة. لذلك لا مزيد من الكبح للعجلات الفضية الرخيصة ، وتقليل فرقعة المحمل والإزاحة ، وكن مطمئنًا عندما تقول 300 كجم ، سيستغرق الأمر 300 كجم.

نظرًا لأن مجموعتنا للخدمة الشاقة معيارية ، يمكنك انتقاء واختيار الأجزاء التي تريدها لشاحنة الأكياس الخاصة بك. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تصميم الوحدات لدينا ، يمكنك ان ترى لدينا دليل شاحنة الأكياس الثقيلة في نهاية المطاف هنا.

تم تصميم حامل المستندات المُثبَّت على العربة لسهولة تخزين الملاحظات أو المستندات أو الملفات. حل بسيط يتيح لك إبقاء يديك حرتين مع الاستمرار في إحضار جميع الأوراق اللازمة معك عند نقل الأحمال. الحقيبة مصنوعة من مادة متينة وخفيفة الوزن أيضًا. تم تصميم الحقيبة ذات الحجم القياسي لتخزين كميات كبيرة من الورق ، ويمكن لأشرطة الفيلكرو البسيطة أن تدور حول أي...
Item Measurement
من عند:
£24.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

عربات مصنوعة حسب المواصفات الخاصة بك


تقدم Handle-iT منشأة للتصميم والتصنيع في مصانعنا الخاصة هنا في الجنوب الغربي ، حيث يمكننا إدارة العملية برمتها.

انقر هنا للمزيد من المعلومات

هل تحتاج إلى مساعدة في العثور على عربتك المثالية؟

استفسر عبر الإنترنت هنا!
أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى فريق المبيعات على Sales@handle-it.com
أو اتصل بفريق المبيعات على +44 (01803) 875222
عندك Cart Icon Cart Icon

0

العناصر الموجودة في عربتك
Cart Icon Cart Icon

Sack Trucks, Heavy Duty

Heavy Duty Sack Trucks and Sack Barrows. Our sack trucks really are heavy duty, and unlike most alternatives you'll find online, all our sack trucks have been professionally tested to the rated capacity. So no more cheap silver wheels braking, minimise bearing popping and displacement, and rest assured when it says 300 kg it will take 300 kg.

Because our heavy duty range is modular, you can pick and choose whichever parts you want for your sack truck. If you want to find out more about our modular design, you can see our Ultimate Heavy Duty Sack Truck Guide here.

This trolley mounted document holder is designed for easy storage of pick notes, documents, or files. A simple solution that lets you keep your hands free and still bring all the necessary paperwork with you when moving loads. The bag is constructed from a durable material that's also lightweight. The standard sized bag is designed to store large volumes of...
Item Measurement
Size A4
Colour Black
From:
£19.99
(Ex VAT)

Trolleys Made to Your Specification


Handle-iT offers a design and manufacture facility in our own factories here in the southwest, where we can manage the whole process.

Click here for more information

Need help finding your perfect trolley?

Enquire Online Here!
Email the Sales Team at Sales@handle-it.com
Or call the sales team on +44 (01803) 875 222
Cart Icon Cart Icon