عربات بريد المستشفى وعربات غرفة البريد

تتطلب الحركة المستمرة للبريد والملاحظات في المستشفيات مهارات لوجستية جادة ، لذلك قمنا بتجميع مجموعة من الأدوات المساعدة ، بدءًا من عربات البريد الصغيرة الموجودة في العيادات وحتى عربات الأمان وعربات الطاقة والعربات المتحركة الكبيرة للمساعدة. إذا لم تتمكن من العثور على الإجابة الدقيقة لاحتياجاتك الشخصية ، فيرجى الاتصال بنا. مع مرافق التصنيع هنا في ديفون ، نحن في مكان مثالي لتصميم وبناء الحل الصحيح لمشكلتك.

...

تعتبر عربة صندوق غرفة البريد بالمستشفى المكدسة جزءًا من مجموعة HI-36-SMT الجديدة. تم تصميم العربة لتلائم صناديق التكديس الأوروبية القياسية مقاس 600 مم × 400 مم والموجودة عادة في غرف البريد وغرف تسجيل المستشفيات. بدلاً من ذلك ، نظرًا لأن هذه الوحدة جزء من مجموعتنا المصممة حسب الطلب ، يمكن تصنيع الأرفف لتناسب حجم الصندوق الذي تحتاجه. تحتوي العربة على رفين. رف سفلي للأحمال الثقيلة ورف أعلى لسهولة الوصول إليه.

هذه العربات قابلة للتكديس أيضًا ، مما يجعل التخزين أسهل كثيرًا عندما لا تكون قيد الاستخدام. بفضل قدرتها على التكديس ، تعد هذه العربات مدخرات مذهلة للمساحة ، حيث أن كومة من خمسة هي بحجم مكافئ لاثنين. في المرافق التي تكون المساحة فيها قسطًا ، تصبح هذه العربات ضرورة. إن حجم العربات وتصميمها يجعلها أكثر أمانًا في الاستخدام لأنها تشغل مساحة صغيرة على الأرض وتتميز أيضًا بتصميم مريح. 

تباع الصناديق بشكل منفصل.

يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول المواصفات التي يمكننا إنشاؤها لك.


بند قياس
سعة الرف الأساسي 200 كجم
سعة الجرف العلوي 50 كجم
أبعاد الصندوق القياسية 600 مم × 400 مم
الحجم الكلي 450 مم (عرض) × 755 مم (طول) × 1130 مم (ارتفاع)
مرتفعات الجرف 225 مم و 900 مم
حجم العجلة 125 ملم
نوع العجلة 2 ثابت 2 قطب
من عند:
£295.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

تعتمد عربة غرفة البريد الكبيرة على تصميم HIBT620 ولكنها مزودة بسلال بريد أكبر. شيدت بإطار مقطع صندوقي قوي مع تعبئة شبكية شديدة التحمل في السلال. مزودة بعجلتين دوارتين وعجلات رئيسية ناعمة. عربة متعددة الاستخدامات مثالية لاختيار العناصر الصغيرة مثل البريد والملفات والأعمال الورقية الأخرى.

بند قياس
سعة 75 كجم
الطول 1040 ملم
عرض 800 مم
اللون اختار أنت
وزن 21 كجم
حجم العجلة 200 ملم
نوع العجلة صلب
من عند:
£319.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

عربة غرفة البريد مع سلتين للخدمة الشاقة وصينية طرد في القاعدة. تتميز عربة غرفة البريد هذه بأنها متعددة الاستخدامات للغاية مع عجلتين دوارتين مما يزيد من القدرة على المناورة. يمنح الإطار المطلي بالبودرة والسلة المطلية بالبلاستيك جودة رائعة وطويلة الأمد. تسمح السلة عالية السعة لساعي البريد بتسليم العديد من الطرود والرسائل بكفاءة بأقل قدر ممكن من إعادة التخزين.

بند قياس
سعة 75 كجم
الطول 1085 ملم
عرض 680 ملم
اللون اختار أنت
وزن 19 كجم
حجم العجلة 200 ملم
نوع العجلة صلب
من عند:
£259.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

شاحنة غرفة بريد صغيرة مزودة بعجلتين دوارتين إضافيتين ، مصنوعة من حديد صندوقي المقطع ومزودة بسلتين شبكيتين للخدمة الشاقة مغطاة بالبلاستيك مما يزيد من عمر المنتجات الإطار الرئيسي مطلي بالبودرة لمقاومة الخدش. إنها خفيفة الوزن وصغيرة الحجم تجعل عربة غرفة البريد هذه سهلة المناورة للغاية. هذه الوحدة رائعة لعمليات النشر الصغيرة في SMC أو حيث يتم فرز غرف البريد الكبيرة للأقسام الأصغر ، في المستشفيات على سبيل المثال.

بند قياس
سعة 75 كجم
الطول 1050 ملم
عرض 500 ملم
اللون اختار أنت
وزن 14 كجم
حجم العجلة 200 ملم
نوع العجلة صلب
من عند:
£239.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

عربة حقائب البريد المعلقة للاستخدام مع حقيبتين بريد قياسيتين. مزودة بـ 4 عجلات دوارة ، وعجلات رئيسية ناعمة. حتى مع السعة الأكبر ، تظل عربة غرفة البريد متعددة الاستخدامات. لإضافة المزيد من الحقائب وتحويلها إلى 3 أكياس أو حتى 4 أكياس ، يرجى التحدث مع فريق المبيعات لدينا ويمكننا تصميم واحدة للطلب.

بند قياس
سعة 100 كجم
الطول 1120 ملم
عرض 765 ملم
حجم العجلة 200 ملم
نوع العجلة صلب
من عند:
£349.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

عربة رف غرفة البريد ، عربة متوازنة ذات مستويين مع سلال شبكية. مزودة بعجلات دوارة بنظام نمط التوازن لمزيد من القدرة على المناورة ، وركوب سلس. مناسبة لمجموعة من أحجام السلال ، وبسعة كبيرة ، تعتبر هذه العربة متعددة الاستخدامات مثالية لتحريك وتوزيع أي مستندات وحزم صغيرة. تم تصنيع هذه العربة بواسطتنا ، ويمكن تصنيعها لتلائم المواصفات الخاصة بك ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

بند قياس
سعة 75 كجم
الطول 1032 ملم
عرض 502 ملم
حجم العجلة 125 ملم
نوع العجلة صلب
من عند:
£395.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

عربة توزيع البريد عبارة عن عربة سلة متوازنة ذات مستويين مزودة بسلتين شبكيتين قابلتين للإزالة. مزودة بعجلتين ثابتتين وعجلتين دوارتين على نظام نمط متوازن لمزيد من القدرة على المناورة ، وركوب سلس. مع السعة الكبيرة ، تعتبر هذه العربة متعددة الاستخدامات مثالية لتحريك وتوزيع أي مستندات وحزم صغيرة.

بند قياس
سعة 200 كجم
الطول 1055 ملم
عرض 520 ملم
حجم العجلة 125 ملم
نوع العجلة صلب
من عند:
£429.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

تم تصميم عربة المستشفى مع أرفف الألمنيوم في الأصل كمقعد متنقل ، ولكنها أثبتت أيضًا أنها مفيدة كعربة أرفف لنقل الملفات أو السجلات أو المستحضرات الصيدلانية. هيكل العربات مصنوع من صندوق فولاذي ، والأرفف مصنوعة من زاوية فولاذية. تم وضع الأرفف نفسها مع لوحة مدقق من الألومنيوم لإنشاء سطح قوي ومقاوم للصدأ وسهل التنظيف. أخيرًا ، يتم تثبيت عربة الرفوف للخدمة الشاقة على عجلات ذات ثقب برغي مقاس 125 مم بلون رمادي لا يترك علامات.

نظرًا لأن هذا العنصر مصنوع حسب الطلب ، يمكن تصنيعه حسب الطلب لتطبيقك الخاص. إذا كنت تبحث عن تصميم مفصل ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

بند قياس
سعة 500 كجم
طول السرير 1000/1200 ملم
عرض السرير 600 ملم
الارتفاع الكلي 980 ملم
مرتفعات الجرف 315/860 مم
حجم العجلة 125 ملم
نوع العجلة 4 قطب
من عند:
£289.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

عربة السجلات الطبية الآمنة تتميز بغطاء قفل ونصف أمامي منسدل للسماح بالوصول السهل. مثالي لنقل المستندات الحساسة أو المستحضرات الصيدلانية أو معدات تكنولوجيا المعلومات ، حيث تحتاج إلى مزيد من الأمان. مع خيارات لآليات القفل من قفل لوحة قياسي وقفل دخول مفتاح وبطاقات تمرير دخول بدون مفتاح ؛ مستوى الأمان هو اختيارك. يعني الهيكل الملحوم بالكامل أنك ستحتاج حرفيًا إلى فتح هذه العربة للوصول إلى المحتويات. يتم تقديمها كمعيار بمقاسين ، ولكن نظرًا لأن هذا جزء من نطاق الطلب الخاص بنا ، فيمكن بناؤه وفقًا لمواصفاتك.

الرجاء الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات ، أو قم بزيارة صفحات عربة التسوق المصممة لطلب لمزيد من الإلهام. إذا كنت تبحث عن عربة آمنة مزودة بأجهزة مضادة للسرقة ، فهذه نقطة انطلاق رائعة.

بند قياس
سعة 500 كجم
طول السرير 1200 ملم
عرض السرير 600 مم أو 800 مم
ارتفاع القفص الفعال 680 ملم
ارتفاع القاعدة 290 ملم
حجم العجلة 200 ملم
نوع العجلة 2 ثابت 2 قطب مع الفرامل
من عند:
£489.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

صندوق إسقاط الطرود الخاص بالمستشفى عبارة عن قفص متنقل كامل الأمان ومتوفر مع تركيبات قفل قياسية أو بوابات دخول رئيسية أو إدخال تلقائي بدون مفتاح. حل رائع لعمليات نقل المنتجات عالية الأمان والتخزين والأدوية والوثائق الحساسة للغاية. متوفر بمستويات متعددة من الرفوف أو "تكسية بلاستيكية معتم" من أجل القضاء على محتويات القفص. سواء كانت متطلبات الأمان الخاصة بك تقلل فقط من السرقة الداخلية أو أغراض الترابط ، فإن هذه الوحدة هي حل قابل للتكيف للغاية وفعال من حيث التكلفة لتوفير مزيد من الأمان.

بند قياس
سعة 500 كجم UDL
طول السرير 1000/1200 أو 1500 مم
عرض السرير 700/800 أو 1000 مم
الارتفاع الكلي 1800 مم
ارتفاع السرير 296 ملم
حجم العجلة  قطر 200 مم
نوع العجلة خيارات مختلفة
من عند:
£539.00
(ضريبة القيمة المضافة السابقة)

عربات مصنوعة حسب المواصفات الخاصة بك


تقدم Handle-iT منشأة للتصميم والتصنيع في مصانعنا الخاصة هنا في الجنوب الغربي ، حيث يمكننا إدارة العملية برمتها.

انقر هنا للمزيد من المعلومات

هل تحتاج إلى مساعدة في العثور على عربتك المثالية؟

استفسر عبر الإنترنت هنا!
أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى فريق المبيعات على Sales@handle-it.com
أو اتصل بفريق المبيعات على +44 (01803) 875222
عندك Cart Icon Cart Icon

0

العناصر الموجودة في عربتك
Cart Icon Cart Icon

Hospital Mail and Post Room Trolleys

The constant movement of Mail and Notes in hospitals takes serious logistical skills, so we have put together a range of helpful aids, from small clinic based post trolleys through to security trolleys, power trolleys and bulk moving trolleys to help. If you can't find the exact answer to you personal needs please give us a call. With manufacturing facilities here in Devon, we are perfectly place to design and build the correct solution to your problem.

...

Stacking Hospital Mail Room Box Trolley is part of the new HI-36-SMT Range. The trolley is designed to suit standard 600mm x 400mm Euro stacker boxes found commonly in mail rooms and hospital record rooms. Alternatively, as this unit is part of our made to order range, the shelves can be manufactured to suit the box size you require. The trolley features two shelves. A lower shelf for heavier loads, and a higher shelf for easier access.

These trolleys are also stackable, making storage far easier when not in use. Thanks to their ability to stack, these trolleys are amazing space savers, as a stack of five is the equivalent size of two stacked. In facilities where space is a premium, these trolleys become a necessity. The size and design of the trolleys make them safer to use as they take up little floor space and also have an ergonomic design. 

Boxes sold separately.

Please contact us for more details of what specifications we can build for you.


Item Measurement
Base Shelf Capacity 200KG
Top Shelf Capacity 50KG
Standard Box Dimensions 600mm x 400mm
Overall Size 450mm(w) x 755mm(L) x 1130mm(H)
Shelf Heights 225mm and 900mm
Wheel Size 125mm
Wheel Type 2 Fixed 2 Swivel
From:
£295.00
(Ex VAT)

The large mail room trolley is based on the design of the HIBT620 but supplied with larger mail baskets. Constructed with a sturdy box section frame with heavy duty mesh fill in the baskets. Fitted with 2 swivel castors, and soft ride main wheels. A versatile trolley that is ideal for picking smaller items such as mail, files and other paperwork.

Item Measurement
Capacity 75KG
Length 1040mm
Width 800mm
Colour You Choose
Weight 21kg
Wheel Size 200mm
Wheel Type Solid
From:
£319.00
(Ex VAT)

Mail room trolley with 2 heavy duty baskets and a parcel tray in the base. This mail room trolley is highly versatile with 2 swivel castors increasing manoeuvrability. The powder coated frame and plastic coated basket give a great quality and long lasting finish. The high capacity basket allows the postman to efficiently deliver many parcels and letters with minimal restocking needed.

Item Measurement
Capacity 75KG
Length 1085mm
Width 680mm
Colour You Choose
Weight 19kg
Wheel Size 200mm
Wheel Type Solid
From:
£259.00
(Ex VAT)

Small mailroom truck with two additional swivel castors, made of box section iron and fitted with 2 heavy duty mesh baskets which are the plastic-coated increasing the products longevity. The main frame is powder coated to resist scratching. It's light weight and small size make this mail room trolley very manoeuvrable. This unit is great for small post runs in SMC's or where large mail rooms are sorting for smaller departments, in hospitals for instance.

Item Measurement
Capacity 75KG
Length 1050mm
Width 500mm
Colour You Choose
Weight 14kg
Wheel Size 200mm
Wheel Type Solid
From:
£239.00
(Ex VAT)

Suspended mail bag trolley for use with 2 standard mail bags. Fitted with 4 swivel castors, and soft ride main wheels. Even with it's largercapacity the mail room trolley remains very versatile. To add more bags and turn this into a 3 bag or even 4 bag unit please speak with our sales team and we can have one built to order.

Item Measurement
Capacity 100KG
Length 1120mm
Width 765mm
Wheel Size 200mm
Wheel Type Solid
From:
£349.00
(Ex VAT)

Mail Room Shelf Trolley, a two tier balanced trolley with mesh baskets. Fitted with swivel castors on a balance style system for additional manoeuvrability, and a soft ride. Suitable for a range of basket sizes, with a large capacity this versatile trolley is ideal for movement and distribution of any documents and small packages. Manufactured by us, this trolley can be made to fit your specifications, please contact us for more details.

Item Measurement
Capacity 75KG
Length 1032mm
Width 502mm
Wheel Size 125mm
Wheel Type Solid
From:
£395.00
(Ex VAT)

The Mail Distribution Trolley is a two tier balanced wheel basket trolley complete with two removable mesh baskets. Fitted with two fixed wheels and two swivel castors on a balance style system for additional manoeuvrability, and a soft ride. With a large capacity this versatile trolley is ideal for movement and distribution of any documents and small packages.

Item Measurement
Capacity 200KG
Length 1055mm
Width 520mm
Wheel Size 125mm
Wheel Type Solid
From:
£429.00
(Ex VAT)

This Hospital Trolley With Aluminium Shelves was originally designed as a mobile bench, but also proves useful as a shelf trolley for moving files, records or pharmaceuticals. The trolleys frame is constructed from steel box, and the shelves are made of steel angle. The shelves themselves are laid with aluminium checker-plate to create a strong, rust-proof, and easy to clean surface. Finally, the heavy duty shelf trolley is mounted on 125mm bolt hole grey non-marking castors.

As this is a made-to-order item is can be bespoke manufactured to your own application. If you are looking for a bespoke design, please contact us for more details.

Item Measurement
Capacity 500KG
Bed Length 1000/1200mm
Bed Width 600mm
Overall Height 980mm
Shelf Heights 315/860mm
Wheel Size 125mm
Wheel Type 4 Swivel
From:
£289.00
(Ex VAT)

Secure Medical Records Trolley featuring a Locking Lid and half drop-down front to allow easy access. Great for moving sensitive documents, pharmaceuticals or IT equipment, where you need more security. With options on locking mechanisms from a standard pad lock, key entry lock and key-less entry swipe cards; the level of security is your choice. The fully welded construction means that you would need to literally cut this trolley open to get at the contents. Offered as standard in 2 sizes, however as this is part of our made to order range it can be built to your specifications.

Please contact us for more information, or visit our made to order trolley pages for more inspiration. If you are looking for a secure trolley with anti theft devices, this is a great starting point.

Item Measurement
Capacity 500KG
Bed Length 1200mm
Bed Width 600mm or 800mm
Effective Cage Height 680mm
Base Height 290mm
Wheel Size 200mm
Wheel Type 2 Fixed 2 Swivel with Brake
From:
£489.00
(Ex VAT)

This Hospital Parcel Drop Box is a Full Security Mobile Cage available with standard padlock fittings, key entry gates or automatic key-less entry. A superb solution for high security product transfers, storage, pharmaceuticals and highly sensitive documentation. Available with multiple shelf levels or with "blackout plastic cladding" in order to eliminate visibility of the contents of the cage. Whether your security requirements are just reducing internal pilferage or bonding purposes, this unit is a very adaptable and cost effective solution for additional security.

Item Measurement
Capacity 500kg UDL
Bed length 1000 / 1200 or 1500mm
Bed Width 700 / 800 or 1000mm
Overall Height 1800mm
Bed Height 296mm
Wheel Size  200mm Diameter
Wheel Type Various Options
From:
£539.00
(Ex VAT)

Trolleys Made to Your Specification


Handle-iT offers a design and manufacture facility in our own factories here in the southwest, where we can manage the whole process.

Click here for more information

Need help finding your perfect trolley?

Enquire Online Here!
Email the Sales Team at Sales@handle-it.com
Or call the sales team on +44 (01803) 875 222
Cart Icon Cart Icon